“Media Production”خدمة الميديا برودكشن 

التسويق

هي عملية إنشاء وإطلاق المحتوى الإعلاني أو الإعلامي باختلاف صور الوسائط كالصوت والصورة والفيديو، بهدف التسويق والانتشار أو إيصال فكرة معينة للجمهور المستهدف، ومن أشهر الأمثلة على الإنتاج الإعلامي أو الإعلاني هو تصوير العلامات التجارية للمنتجات بطريقة احترافية.

؟ media production في يونيفاي كيف نساعدك في خدمات

لا خلاف على أن مجال التسويق الالكتروني أصبح في الوقت الحالي مهتم اهتمامًا كبيرًا بالمرئيات، حيث تعتمد كبرى العلامات التجارية على الإنتاج الإعلامي أو الإعلاني بدلًا من التسويق بالطرق التقليدية التي أصبحت غير مجدية، فإذا كنت تمتلك علامة تجارية وتبحث عن أفضل شركة تسويق رقمي لديها خدمات ميديا برودكشن، فنحن في شركة uniphi جاهزون لبدء رحلة النجاح سويًا معك.

التسويق الالكتروني

نمتلك في يونيفاي أقوى وأحدث معدات media production، كاميرات، عدسات، كروما، وغيرها من الأدوات، بخلاف وجود فريق عمل محترف على أعلى مستوى متخصص فقط في التصوير ومجال ميديا برودكشن، فريق عمل يونيفاي بالمعدات الخاصة به مستعدون في أي وقت لإنشاء خطة وإطلاق خدماتك لجمهورك من خلال المحتوى الإعلاني المرئي، سواء كان فيديو أو صور أو  حتى موسيقى.

سواء كنت فردًا تمتلك نشاط أو مشروع، أو شركة لديها منتجات وتسعى لتسويقها، فريق عملنا في uniphi جاهز بكل المعدات المرئية والصوتية لإنتاج أقوى وأفضل جودة لمنتجاتك أو مشروعك.

 media production.استشارة مجانية في خدمة


نقدم لك أفضل استشارة مجانية من مستشارينا التسويقيين في يوني فاي، ما عليك سوى تحديد نشاطك التجاري ، وسوف يتواصل معك خبير تسويقي متخصص في مجال عملك و في التسويق الالكتروني  في أقرب وقت للرد على كافة التساؤلات التي تريد معرفته.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم

من خلال حرصنا على تقديم أفضل ما نمتلكه في مجال التسويق الالكتروني ، نوفر لك في يوني فاي عدد من الباقات التي تناسب مجال عملك، بما يلاءم قدراتك المالية بشكل يوفي احتياجات نشاطك التجاري، وهذه الباقات تعتبر هي النظام التسعيري الأفضل بناءً على اختيارات معظم الشركات والمؤسسات، ولدينا أيضا العروض التسعيرية المفتوحة التي تبنى على دراسة السوق والاحتياجات للوصول للأهداف المرجوة والتي تحقق قيمة تنافسية عالية كتف بكتف مع المنافسين.


Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم