خدمة خطة تسويقية

هي عبارة عن مجموعة من الخطوات التسويقية التي يتم وضعها من أجل تنفيذ استراتيجية التسويق التي تم وضعها من قبل، وتهدف Marketing Plan إلى رسم خريطة تسويقية معينة حسب نشاط عملك، لتحقيق نجاح العلامة التجارية التي تمتلكها، وتتضمن الخطة التسويقية تحليل السوق، الأهداف، الميزانية، القياس والمتابعة.


كيف نساعدك على إعداد نموذج خطة تسويقية في يوني فاي؟

في مجال ديجيتال ماركيتنج، يأتي التخطيط قبل التنفيذ بعدة خطوات، ونحن في uniphi ننشيء لك أقوى marketing plan من خلال فريقنا الاحترافي، وهذا يتم عن طريق أولى الخطوات وهي تحديد الموقف الحالي لنشاط عملك (Situation)، وبناءً عليه نبدأ في تحديد أهدافك التسويقية من هذه الخطة، ثم ندرس بعمق شخصية المشتري التي تستهدفها لنعرف ما هي اهتماماته، رغباته، تحدياته.


دراسة وتحديد شخصية المشتري هامة لكل مجال عمل، لإنها تحدد باقي خطوات الـ marketing plan، من خلال وضع استراتيجية المحتوى التي تناسب جمهورك، وتحديد وسائل التواصل الاجتماعي التي يستخدمها جمهورك المستهدف، ومعرفة النقاط الهامة التي سترتكز عليها الخطة التسويقية لنشاطك التجاري.

الحملات الإعلانية المدفوعة من أهم الوسائل المساعدة في انتشار علامتك التجارية وزيادة مبيعاتك، ومن خلال الـ digital marketing plan التي نعدها لك في يوني فاي، يتم تحديد الميزانية الخاصة بالإعلانات والحملات المدفوعة ومواعيد إطلاقها على وسائل التواصل الاجتماعي، وبعد إعداد كافة خطوات الخطة التسويقية، لا ننسى في uniphi أهم خطوة، وهي القياس والمتابعة والتقارير، لمعرفة النتائج وتطويرها باستمرار.


استشارة مجانية في خدمة خطة تسويقية.

نقدم لك أفضل استشارة مجانية من مستشارينا التسويقيين في يوني فاي، ما عليك سوى تحديد نشاطك التجاري، وسوف يتواصل معك خبير تسويقي متخصص في مجال عملك في أقرب وقت للرد على كافة التساؤلات التي تريد معرفتها.

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم

من خلال حرصنا على تقديم أفضل ما نمتلكه في مجال التسويق الالكتروني، نوفر لك في يوني فاي عدد من الباقات التي تناسب مجال عملك، بما يلاءم قدراتك المالية بشكل يوفي احتياجات نشاطك التجاري، وهذه الباقات تعتبر هي النظام التسعيري الأفضل بناءً على اختيارات معظم الشركات والمؤسسات، ولدينا أيضا العروض التسعيرية المفتوحة التي تبنى على دراسة السوق والاحتياجات للوصول للأهداف المرجوة والتي تحقق قيمة تنافسية عالية كتف بكتف مع المنافسين.


Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
الاسم